تحسين المنزل

8 نصائح لتحقيق أقصى درجات الراحة النفسية في البيت

مع اقتراب فصل الشتاء نحتاج الي بعض من الراحة النفسية في البيت ، قد تتمنى أن تتمكن من السبات حتى الربيع – وقد يكون هذا صحيحًا أكثر من أي وقت مضى هذا العام. ولكن يوجد بالفعل فرح في الأشهر الأكثر هدوءًا من السنة.

في حين أن هذا الاتجاه قد جاء وذهب في الولايات المتحدة ، فإن فن hygge ، هذا الشعور بالراحة والمحتوى الفائقين ، هو مجرد جزء من الحياة اليومية في الدنمارك.

كيف تشعر بالراحة النفسية و البحث الراحة النفسية في البيت

الشيء هو أن الدنماركيين يعرفون كيف يزدهرون في الشتاء. ربما تعلم بالفعل أنهم أسعد الناس على وجه الأرض ، لكن هل تعلم أن الكثير منهم ينسبون نظرتهم المشمسة غير المعتادة إلى عاداتهم في المنزل والرعاية الذاتية؟

عندما يكون الجو باردًا وممطرًا ، وكنت عالقًا بالداخل – من يدري إلى متى؟ – قد يبدو أن الانغماس في السلسلة التالية في القائمة “الموصى بها” هو الخيار الأكثر جاذبية. ولكن إذا كنت ترغب في خلط الأشياء ، فإليك بعض الأفكار لتوجيه الدنماركيين وجعل يوم ممتع عن قصد بعيدًا عن الطقس الرتيب.

1. الراحة النفسية في الزواج

الشموع عنصر أساسي لجو مريح للغاية. فهي لا توفر إضاءة جميلة وناعمة فحسب ، بل إنها تضيف أيضًا الدفء والرائحة إلى مساحتك.

نصيحة: اختر الروائح الموسمية لإلهام الاحتفال ، أو اختر رائحة صيفية ، مثل جوز الهند والزهور ، للمساعدة في مكافحة الكآبة الموسمية.

2. البحث عن الأكلات التي تؤدي إلى الراحة النفسية

يعد الطعام المريح أمرًا أساسيًا للتجربة المريحة. لكنها لا تبدأ فقط عندما تأكل الكعكة (أو البسكويت أو الفطيرة) – إنها تبدأ عندما تتخيل الخلق.

تصفح كتب الطهي المفضلة لديك أو تصفح بعض مواقع خبز حلوى العين ، واختر مكوناتك بعناية ، واخلطها بعناية ، وخذ وقتك للاستمتاع بالمهمة التي تقوم بها. إنها مجرد مكافأة تتمثل في أن الخبز الخاص بك سوف يغمر مساحتك بالروائح اللذيذة – وطعم جيد أيضًا.

نصيحة: تواصل مع صديق أو أحد أفراد الأسرة الذين تستحق وصفاتهم التقدير ، واسألهم عما إذا كان بإمكانهم أن يوضحوا لك كيفية ممارسة مهاراتهم المذهلة. يمكنك إعداد مكالمة فيديو إذا لم تتمكن من الاجتماع وجهًا لوجه.

3. أضف مادة

توفر الأغطية القطيفة وجلود الغنم والوسائد مساحة أكثر جاذبية وقد تعطيك انطباع بالـ الاستفادة من مساحة الشقة . قم بتغطية أسطحك بأكبر عدد من الأقمشة والوسائد الفاخرة التي يمكنك أن تجدها وتحضنها.

نصيحة: لا تتردد في الوقوع في الخطأ ، أو إذا كانت التكلفة تمنعك ، فابحث عن بدائل غير مكلفة.

4. اخرج لعبة الطاولة

اسحب شريكك أو أطفالك بعيدًا عن شاشاتهم واجتمع حول الطاولة للاستمتاع ببعض المرح على الطراز القديم. سواء كنت تبحث عن مجموعة متنوعة من الإستراتيجيات التنافسية أو الألعاب الاجتماعية الصاخبة ، فهناك خيارات للجميع. بالنسبة إلى الحد الأدنى بيننا ، يمكن حتى لمجموعة من البطاقات أن تقدم الكثير من الترفيه.

نصيحة: هل تبحث عن خيارات الألعاب عن بُعد؟ هناك العديد من تطبيقات الألعاب الجماعية عبر الإنترنت ، وقد ابتكر العديد من الأشخاص طرقًا مبتكرة للعب الكلاسيكيات عبر Zoom أيضًا. ابدأ لعبة وحافظ على اتصالاتك على مدار العام!

5. المشروبات الساخنة

الكاكاو الساخن ، والوجبات الخفيفة الساخنة ، وعصير التفاح ، والنبيذ الدافئ – اختر السم. مهما كانت ، ابحث عن وصفتك الخاصة اللذيذة جدًا ولا يمكنك الانتظار حتى تستعرضها. استضف ساعة سعيدة افتراضية وشاركها مع العائلة والأصدقاء.

نصيحة: لماذا ، نعم ، يمكنك وضع الويسكي في تلك المشروبات. ولكن من الجيد عادةً إتقان إصدار موكتيل أيضًا لمن لا يشربه.

6. احتضان الطقس سترة

إذا لم يكن لديك سترة مفضلة بالفعل ، فقد حان الوقت للعثور على واحدة. يجب أن يكون شيئًا يجعلك تشعر بأنك في المنزل عندما ترتديه. الكشمير ، الصوف ، الموهير – أي شيء سيفي بالغرض. مهما كان اختيارك ، قم بإقرانه مع الجوارب السميكة!

نصيحة: ابحث عن بعض كتب المبتدئين أو البرامج التعليمية وجرب يدك في الحياكة أو الحياكة أو النسيج ، واصنع سترتك الخاصة على مدار فصل الشتاء. ابحث عن دائرة حياكة عبر الإنترنت للحصول على النصائح والتشجيع.

7. نظّم قائمة التشغيل الباردة الخارجية

اصنع لنفسك مزيجًا من الموسيقى التي تلهمك للقيام بكل تلك الأشياء التي تجعلك تشعر بأنك محبوب تمامًا في مساحتك. ضعها على ورق عشوائي ، واسترخي ، وكرر.

نصيحة: الآلات الموسيقية هي كلاسيكيات لسبب ما – يمكن أن تعمل كخلفية لأي شيء تقريبًا. عندما تكون في شك ، فإن معظم خدمات الموسيقى لديها قوائم تشغيل معدة مسبقًا ، يمكنك تصفية بعضها حسب الحالة المزاجية.

8. قم بالأنشطة الموسمية

صنع تفاح الكراميل؟ التحقق من. هل تعمل (أو تتخلى عن) قرارات العام الجديد؟ التحقق من. تعليب ، القفز في بركة ، رمي كرة الثلج ، علامات الربيع؟ التحقق من!

نصيحة: مهما كانت الأنشطة الموسمية المفضلة لديك ، ضع خطة لتحقيقها – ضعها في التقويم الخاص بك ، أو اضبط تذكيرًا على هاتفك ، أو ابحث عن “شريك المساءلة” (صديق أو أحد أفراد الأسرة الذي سيوجهك تنبيهًا أنت بحاجة) ، وتشعر بسحر حتى أكثر طقس بلاه يغسل عليك.

قانون الراحة النفسية ، الراحة النفسية مع الله ، الراحة النفسية في الحياة ، الراحة النفسية في القران ، كلام عن الراحة النفسية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *