تحسين المنزل

كيفية تزيين المنزل باشياء بسيطة يدوياً من صنع يديك ( أفكار بأقل التكاليف وتكاد تكون غير مكلفة )

قد يكون لديك أحلام لــ تزيين المنزل مثل انها نافذة عرض في متجر يتوهم، ولكن الضربات الواقع ثم: لا يزال لديك للتسوق الهدايا والتغليف القيام به، عطلة الأطراف للحضور والمضيف … ناهيك عن الحياة اليومية ل يعيش.

لا ترتبك. الذهاب لبساطتها المتعمدة. منذ بضع سنوات، أقل هو أكثر من ذلك.

لا يزال من الممكن أن يكون للديكور البسيط تأثير كبير – ليس أقله التخفيف من صخب العطلات وصخبها . كل ما عليك فعله هو التركيز على ثلاثة مجالات رئيسية في منزلك.

استهداف شجرة الخاص بك

المكان الأكثر وضوحا للبدء هو شجرة عيد الميلاد الخاصة بك. للحصول على شجرة سهلة وخالية من الإزعاج ، استخدم نظام ألوان أحادي اللون.

الشجرة_2
هناك خيار آخر وهو استخدام جميع الألوان المحايدة حتى لا تقلق بشأن موازنة لوحة الألوان أو وضع الشجرة – فهي ستنسق مع الديكور العادي لأي غرفة.

اجعل رف رفك ساحرًا
إذا كان لديك مدفأة في منزلك ، فإن الرف هو مكان مثالي لجلب القليل من البهجة أثناء الإجازة ، ولكن لا تجعل الأمر معقدًا للغاية.

رف_4
اختر إكليلًا مميزًا لتعليقه أو ثنيه عبر الجزء العلوي. ضع بعض الشموع على الرف لتضيء ليلاً ، وأنت على ما يرام.

أعلى من الجدول الخاص بك
تعتبر العطلات وقتًا رئيسيًا للترفيه والاستضافة والتجمع حول الطاولة. لذا ، أضف لمسة موسمية على طاولتك مع إكليل جميل ، والذي يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً كعداء للطاولة.

الجدول_6
اجعل الديكور بسيطًا مثل وضع إكليل مورق في وسط طاولتك وخلط الشموع لإضفاء أجواء إضافية.

لا يجب أن يكون تزيين الأعياد عملاً روتينيًا. ركز على هذه النقاط الثلاثة ، وسيشعر منزلك بالسحر والاستعداد لقضاء الإجازة في أي وقت من الأوقات.

يمكن أن تكون استضافة تجمع للعطلات ممتعة للغاية ، ولكنها قد تكون مخيفة بعض الشيء أيضًا. تريد أن يبدو منزلك في أفضل حالاته ، ولكن ليس الوقت المناسب الآن لإجراء أي تحديثات رئيسية.

هناك احتمالات ، أنت مشغول بما يكفي للاستعداد لهذا الحدث. لذلك ، ركز فقط على مناطق منزلك حيث يقضي ضيوفك وقتهم.

سواء كنت مضيفًا للحفلة لأول مرة مع بعض التوترات أو محترفًا قديمًا تبحث عن بعض الأفكار الجديدة ، ستساعدك هذه النصائح على ضمان أن يكون منزلك جاهزًا لأي تجمع.

اضئ الطريق
تغرب الشمس مبكرًا في هذا الوقت من العام ، لذلك من المهم التأكد من أن مدخل منزلك نظيف ومضاء جيدًا .

إذا كان لديك ساحة أمامية كبيرة ، ركز على المدخل والمسار المؤدي إليه. ركب أضواء الشرفة أو استبدل المصابيح إذا لزم الأمر. اقطع أي شجيرات تسد الممر.

في يوم الحفلة ، افتح الستائر على النوافذ الأمامية حتى يتمكن ضيوفك من رؤية منزلك الدافئ الذي يبدو احتفاليًا عند اقترابه. إنها طريقة رائعة لخلق شعور بالترحيب بالترقب.

نصيحة احترافية: أسهل طريقة لإنشاء إضاءة فورية للممرات والمسارات هي باستخدام المصابيح الشمسية التي تلتصق بالأرض. تقوم الشمس بباقي العمل!

اعتني بالنتيجة النهائية
اعتادت أمهاتنا على قول هذا ، وهذا صحيح: إذا كانت أرضياتك نظيفة ، فإنها تجعل منزلك كله يبدو أنظف.

حتى إذا كنت غير قادر على القيام بتنظيف متعمق للمنزل قبل التجمع الخاص بك ، فتأكد من تنظيف الأرضيات الخاصة بك قبل أن يتخطى الضيف الأول العتبة.

نصيحة للمحترفين : إذا كان لديك سجاد ، فقم بتنظيف السجاد قبل ثلاثة أيام على الأقل من علاقتك حتى يكون لديهم الوقت حتى يجفوا تمامًا.

اجعل حمامك أكثر إشراقًا
إذا كنت منزعجًا من الجص المتسخ في حمامك ، فجرّب هذه الطريقة السهلة وغير المكلفة وغير السامة للتخلص منه على الفور تقريبًا: ما عليك سوى رش القليل من بيروكسيد الهيدروجين كامل القوة ، واتركه لمدة 10 دقائق ، ثم امسحها نظيفة. هذا هو!

بعد ذلك ، أضف بعض الزهور أو زخارف العطلات أو الصور على الحائط لإضفاء مزيد من الحيوية على غرفة المسحوق الخاصة بك ، وستكون جاهزة لضيوفك.

نصيحة احترافية: احصل على التراكم من مصرف الحوض بطيء الحركة باستخدام Zip-It. هذه الأداة غير المكلفة تشبه ربطة عنق عملاقة. كل ما عليك هو شدها في البالوعة لسحب قباقيب الشعر – ستخرج جميع الأشياء غير المرغوب فيها الأخرى معها.

قم بضبط أجهزة المطبخ
ستكون أدوات المطبخ الخاصة بك هي القوة العاملة في حفل العطلة ، سواء كنت تستضيف عشاءًا عائليًا كبيرًا أو حفلة كوكتيل. تريدهم أن يعملوا بكامل طاقتهم وأن يكونوا جاهزين للعمل.

تأكد من أن جميع مواقد الموقد تعمل. حان الوقت لتنظيف الفرن إذا لم تكن قد فعلت ذلك منذ فترة.

نظف الثلاجة ، وتحقق من أن الثلاجة والفريزر يعملان في درجات الحرارة المثلى.

تأكد من أن غسالة الأطباق في حالة عمل جيدة. يمكنك تنظيفها بسهولة باستخدام منظف غسالة الصحون الذي تقوم بتشغيله خلال دورة.

نصيحة احترافية: ستجعل السكاكين الحادة مهمة تحضير الوجبة الكبيرة أمرًا سهلاً. تأكد من أن جميع سكاكين المطبخ قد تم شحذها حديثًا ، وتحقق أيضًا من البطاريات الموجودة في سكين النحت الكهربائي ، إذا كان لديك واحدة.

اجعل مساحتك مناسبة للأطفال
إذا جعلت منزلك يرحب بالأطفال ، فستضمن أن والديهم يقضون وقتًا ممتعًا أيضًا.

إذا كان لديك أطفال في نفس عمر ضيوفك الصغار ، فأنت محظوظ. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، ففكر في إضافة بعض اللمسات المراعية التي ستجعل الوالدين أكثر راحة وتخفف من ملل الأطفال.

اليك بعض الافكار للبدء:

قم بتحويل غرفة احتياطية أو غرفة نوم في الطابق العلوي إلى منطقة تمريض / تغيير ملابس خاصة لأم جديدة.
سيرغب الأطفال الصغار والأطفال الصغار في التواجد بالقرب من والديهم ، لذلك من الجيد بالنسبة لهم إعداد زاوية في غرفة المعيشة أو الطعام الخاصة بك مع الألعاب والكتب والجهاز اللوحي لمشاهدة الرسوم المتحركة وبعض الوسائد أو الأغطية المريحة.
تتمثل إحدى استراتيجياتنا المفضلة للأطفال الأكبر سنًا في تحويل دورة الحلوى إلى نشاط. على سبيل المثال ، يمكنك خبز مجموعة كبيرة من كعكات السكر في أشكال العطلات ، ثم وضع ألوان مختلفة من الجليد للسماح للأطفال (والكبار) بالذهاب إلى المدينة مع تزيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم.
نصيحة احترافية: إذا لم يكن لديك أطفال ، أو إذا كان طفلك أكبر سنًا ، فلا تنس حماية الأطفال من مساحتك. ضع أي شيء باهظ الثمن أو قابل للكسر أو غير مستقر. قم ببعض وسائل حماية الأطفال ، إذا لزم الأمر. بهذه الطريقة يمكنك أنت والوالدان الاسترخاء ولا داعي للقلق بشأن مخاطر السلامة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *