تحسين المنزل

القضاء على الحشرات في المنزل (كيفية التخلص من الحشرات الطائرة الصغيرة والزاحفة )

الآفات موجودة في كل مكان القضاء على الحشرات في المنزل امر مهم جدا ، ووجود القليل منها في منزلك أمر لا مفر منه إلى حد كبير. لكن المعرفة قوة عندما يتعلق الأمر بالحشرات ، كما تقول الدكتورة نانسي ترويانو ، مديرة التعليم الفني والتدريب في شركة Rentokil Pest Control .

عندما تعرف كيفية التعرف على الغزو والوقاية منه ، يمكنك إبعاد الزوار غير المرغوب فيهم. الخطوة الأولى هي معرفة الآفات التي قد تصبح مشكلة بالنسبة لك.

فيما يلي أهم الآفات التي يجب الانتباه إليها ، وفقًا لترويانو.

حشرات تدمير الخشب

يأكل النمل الأبيض والنمل الحفار في الاثاث ، وعليك الاتصال بمتخصص لإزالتها. عادة ما يكون من الصعب رؤيتها ، لكن لا يزال بإمكانك العثور على دليل على وجودها وذالك لتسهيل القضاء على الحشرات في المنزل

في الشمال الشرقي ، يبني النمل الأبيض الجوفي أنابيب طينية يمكنك عادة اكتشافها. ابحث عن بقع بنية حول المنزل ، من الداخل والخارج ، وانتبه بشكل خاص إلى الألواح في الطابق السفلي.

هي الطلاء المتقرح ، أو انحياز فضفاض ، أو أكوام من الفضلات أو مادة تشبه نشارة الخشب.

يجب على مالكي المنازل في الجنوب الغربي وكاليفورنيا البحث عن نمل الخشب الجاف. إنهم ينشئون مستعمرات في الخشب بدلاً من الأرض ، ويحتاجون إلى القليل جدًا من الرطوبة. انتبه لأكوام الفضلات أو أسراب النمل الأبيض المتطايرة من الخشب.

الصراصير

تعد الصراصير مشكلة كبيرة في المدن المزدحمة والمباني السكنية. على الرغم من أنها لا تسبب ضررًا للمنزل فعليًا ، إلا أنها تتطلب إبادة مهنية – وهي جسيمة فقط وهذا يساعد علي القضاء على الحشرات في المنزل.

تنجذب الصراصير إلى الطعام والقمامة ، وعادة ما يتم إحضارها من الخارج. يعتبر الأثاث المستعمل أو المستأجر السبب الرئيسي لانتشار الصراصير.

“الجانب الإيجابي” بالنسبة للصراصير هو أنها كبيرة ، لذلك ستعرف بالتأكيد عندما تكون لديك مشكلة.

الآفات المزعجة

معظم الحشرات غير المرغوب فيها غير ضارة إلى حد ما – فقط مزعجة.

بعد تفشي زيكا ، يولد البعوض قلقًا أكثر مما كان عليه في الماضي. تخلق المياه الراكدة أرضًا خصبة لهذه الآفات ، لذا حاول تقليل كمية المياه التي تتجمع حول منزلك.

يعد بق الفراش مشكلة كبيرة في المدن ، حيث يسهل جلبها عن طريق الأثاث أو الملابس أو الأشخاص – ومن المعروف أنها صعبة التخلص منها. يجب على أصحاب المنازل الذين لديهم حيوانات أليفة أن يكونوا حذرين من القراد والبراغيث.

القوارض وكيفية القضاء على الحشرات في المنزل

الحشرات ليست الضيوف الوحيدون غير المرغوب فيهم الذين قد تصادفهم – راقب القوارض أيضًا.

يقول ترويانو إن مغذيات الطيور عبارة عن “بوفيه فئران” ، لذا راقبها. يتم سحب الفئران أيضًا للداخل للهروب من البرد ، لذلك يجب على أصحاب المنازل في المناخات الباردة التأكد من إغلاق منازلهم بإحكام.

ثم هناك أصدقاؤنا الطائرون: الخفافيش. عادة ما توجد الخفافيش في المنازل ذات السندرات أو المداخن ، لأنها تحب التسكع في المناطق المظلمة والكهفية.

يمكنك بسهولة جذب واحد أو اثنين من الخفافيش ، ولكن إذا كانت لديك مشكلة كبيرة ، فأنت تريد الاتصال بمحترف. كلمة تحذير حول هذه المخلوقات المجنحة: يمكن أن تحمل داء الكلب ، لذا كن حذرًا مع أي إجراءات تقوم بها بنفسك.

ما الذي تبحث عنه حيث تعيش

تعتمد أنواع الآفات التي تواجهها إلى حد كبير على المكان الذي تعيش فيه.

  • الأماكن المدارية الرطبة مثل فلوريدا هي مناطق خصبة للآفات المحبة للماء مثل البعوض.
  • سوف تجد العناكب والنمل والخنافس في المناطق المشجرة.
  • في الصحراء ، عليك أن تقلق بشأن الأفاعي والعقارب.

سيحدد نوع المنزل أيضًا أنواع الآفات التي تحصل عليها ويمكنك القضاء على الحشرات في المنزل تشير تقارير ترويانو إلى أن الكبائن الخشبية هي أكثر المنازل عرضة للآفات ، ويمكن أن تجتذب الخنافس والنمل الأبيض والنحل. تميل المنازل ذات الجدران المصنوعة من الفينيل أو الطوب إلى أن تكون أكثر أمانًا.

تعتبر المنازل القديمة مصدر قلق أيضًا ، لأنها مليئة بالشقوق والشقوق حيث يمكن للآفات الدخول أو الإقامة. تحب العناكب هذه الزوايا.

منازل البناء الجديدة تأتي مع مشاكلها الخاصة. عندما تتعرض العوارض الخشبية للعناصر أثناء البناء ، فإنها تجمع الرطوبة التي تجذب خنافس الفطريات. هذه الخنافس الصغيرة شائعة جدًا وستزول من تلقاء نفسها بمجرد أن تجف المادة – ولكن قد يستغرق ذلك ما يصل إلى عام. يقول ترويانو إن خنفساء الفطر أُطلق عليها اسم “آفة المنزل الجديد”.

كيفية منع الآفات

الخبر السار هو أن معظم الآفات يتم إغراؤها بسهولة والقضاء على الحشرات في المنزل وخارج المنزل.

تدرب Troyano الناس على بيولوجيا وسلوك الآفات. وبدلاً من التخلص من المبيدات الحشرية ، كما تقول ، يمكنك “التغلب على الحشرات”. “إذا كنت أعاني من مشكلة النمل ، وكنت أعرف ما يحبون أن يأكلوه ، فسوف أتخلص من مصدر طعامهم.”

لا تنس التفكير في كيفية دخول المخلوقات إلى الداخل. يمكن أن تعمل النباتات والأشجار كطريق سريع للآفات. يقول ترويانو: “لقد شاهدت النمل يسير على طول أطراف الأشجار في المنزل”.

فيما يلي أهم نصائح Troyano للحفاظ على منزلك خاليًا من المتسللين غير المرغوب فيهم:

  1. لا تدعهم يدخلون. حافظ على منزلك مغلقًا بشكل لطيف ومحكم. استخدم حواجز النوافذ وأغلق إطارات النوافذ والأبواب وقم بتوصيل نقاط الدخول الخارجية الأخرى.
  2. حافظ على المظهر الخارجي لمنزلك مرتبًا. جز العشب بانتظام واقطع الشجيرات والأشجار لمنع الفروع من ملامسة منزلك وإبعاد الأسرّة المغطاة عن المنزل.
  3. راقب مشاكل برك المياه والصرف. أنت لا تريد تجمع المياه من مؤسسة منزلك. تأكد من أن المزاريب توجه المياه بعيدًا عن المنزل. وبالمثل ، لا تريد أن تنحدر التلال نحو منزلك. سترغب أيضًا في منع البعوض من التكاثر في حديقتك عن طريق مراقبة برك المياه الراكدة ، مثل أحواض الطيور.
  4. افحص منزلك من الداخل والخارج. تحقق بانتظام من وجود علامات للآفات.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *